نطاق الوظيفة:
تولي مسؤولية الإتصال مع العملاء والمراجعين عن
طريق الهاتف وقنوات التواصل الاجتماعية.
المهام والمسؤوليات:
• إجراء المكالمات الهاتفية مع الجمهور المستهدف والعملاء الحاليين لتقديم العروض الجديدة.
• التواصل مع المرضى عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي ومتابعة مواعيدهم.
• التواصل مع المرضى لتقييم الخدمات المقدمة لهم وتقييم مجموعة الفارابي.
• إقناع العملاء بإجراء الخدمات المطروحة من قبل المجموعة من خلال توضيح أهميتها لهم من الجانب الصحي.
• القيام بجميع الأعمال الّتي يكلف بها من قبل المسؤول المباشر ضمن طبيعة عمل الموظف.
• المحافظة على سرية وخصوصية المكالمات سواء كانت للمرضى أو الموظفين.
• تقديم أسئلة متعلقة بالخدمات التي يرغب بها المراجعين لفهم متطلباتهم.
• التعامل مع شكاوي العملاء وتقديم الحلول المناسبة لحماية سمعة المجموعة ومن ثم رفعها للإدارة.
• التعامل بلباقة وتهذيب مع العملاء واحترام رغبتهم في عدم المشاركة أو استكمال المكالمات.
• تسجيل وحفظ المعلومات الشخصية للعملاء.
• الاحتفاظ بسجل عمليات البيع التي تتم.
• تخزين / رصد / تحديث / تقديم تقارير لجميع الوثائق ذات الصلة بالمهام أعلاه.
• أي مهمة أخرى أو مشروع يُكلف به المشرف المباشر / المدير ضمن طبيعة عمل الموظف.
تبدأ الرواتب من 4600 ريال مع وجود بدلات للسكن والمواصلات.